الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

بالصور محاور المشاهير عدنان الكاتب يروي قصة لاراستون Lara StoneمعVersace

 

حوار: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

 

المديرة الفنية والإبداعية Donatella Versace أشرفت شخصيا على ابتكار هذا العطر الجديد وحملته الإعلانية التي تجسد قوة الجاذبية في مشهد ساحر

 

مع العطر الجديد Versace Eros Pour Femme تواصل دار فيرساتشي العريقة تألقها بقيادة المديرة الفنية والإبداعية “دوناتيلا فيرساتشي” Donatella Versaceالتي أشرفت شخصيا على ابتكار هذا العطر الجديد وحملته الإعلانية لتجسيد قوة الجاذبية التي يظهر تأثيرها على الفور في مشهد ساحر من بطولة النجمة العالمية “لارا ستون” Lara Stone،والنجم العالمي “براين شيمانسكاي”، وبعدسة المصورين: “ميرت ألاس” و”ماركوس بيغوت”.

 

للتعرف أكثر إلى مميزات هذا العطر التقت “هي” مع العطارة”ناتالي لورسن”Nathalie Lorson التي صممته بالتعاون مع العطارين: “ألبيرتو مورلس”Alberto Morillas، و”أوليفير كريسب”Olivier Cresp.

ما قصة ابتكار هذا العطر؟

خلال عملية الابتكاركان التحدي يتمثل في تجسيد فكره إيروس في عطر، ولقد شكل ذلك تجربة ساحرة، تحرّك العواطف.. بالنسبة إلي، كان يجب أن يمثل فلسفة فريدة من نوعها، وشاعرية جديدة تماما ومنمقة.

 

كيف كان التعاون مع عطارين آخرين لصناعة هذا العطر الجديد؟

كانت تجربة مرضية، ومثيرة للاهتمام وغنية بتبادل الأفكار. وهذا ما ساعد في عملية الابتكار. أحب العمل مع أشخاص يضعون كل طاقتهم في ابتكار العطر، مثلي تماما.

 

ما النفحات الأساسية لهذا العطر؟ وكيف تختلف عن سائر عطور Versace؟

تمحورت الفكرة الأصلية حول ابتكار عطر يعبق بروائح الأزهار عبر العمل على مواد خام. لهذا الغرض، أضفيت الحيويّة على القلب النفيس والزهري الذي ينبض برائحتي الياسمين والفاونيا من خلال نفحتي الليمون والبرغموت العلويّتين والمنعشتين. ثم قمت بإضفاء التوازن على هذا القلب المفعم بالحيوية والأنوثة من خلال لمسات مبهجة لا تقاوم للأخشاب الشاعرية. فكل ما أردته ابتكار عطر مميز عن سائر العطور، يطرح فكرة جديدة للشاعرية.

 

ما نفحاتك المفضلة؟ ولماذا؟

أكثر ما أحبه روائح الأزهار،لأن نفحاتها المخملية التي تفيض انتعاشا. كما أنني أحب الروائح المسكية، وتلك النابضة بالحياة والناعمة لبعض الأخشاب، إذ تمثل بشكل مثالي الشاعرية والأنوثة كما في عطرpour FemmeEros.

 

كيف تصفين المرأة التي تضع هذا العطر؟

استوحي هذا العطر للمرأة التي تجذب الأنظار، وتسحر ليس فقط بفضل شاعريتها، إنما أيضا بشخصيتها القوية. فيُراد من هذا العطر التعبير عن أنوثة سرمدية واحدة.

 

كيف أسهمت دوناتيلا فيرساتشي في صناعة هذا العطر؟

تتابع دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versaceشخصيا العمليّة الإبداعية لكافة عطور فيرساتشي. فهي تعمل عن كثب مع Euroitalia (شركة ابتكار عطور الماركة التابعة لـVersace)، وبالأخص مع جيوفاني سغاريبولدي رئيس Euroitalia. ولقد عملنا على تطوير هذا المشروع يوميا مع فريق Euroitalia  بغية ابتكار شيء فريد. فهذا العطر هو ثمرة عطور Versace المفعمة بحس القوة والجاذبية، بدءا من رائحته الآسرة وقارورته الأنيقة وصولا إلى الحملة الإعلانية الرائعة. وصنعت القارورة باستعمال الرموز الأسطورية التي تتجذر في تاريخ دار Versace العريق.فقد نُقشت صورة ميدوسا باللون الذهبي على وسط القارورة التي تزينت حوافها بزخرفة التعاريج الإغريقية. وقد نجح هذان العنصران في فرض هيبتهما الوقورة على التصميم. وتكررت زخرفة التعاريج الإغريقية على ظهر القارورة، مع نقش يجسّد صورة ميدوسا على رأس الغطاء. ويُقدّم ماء العطر في صندوق فاخر عالي الجودة يُفتَح بأناقة تامة مثلما، يُفتح الدُّرج الذي توضع فيه المجوهرات الراقية.

التعليقات مغلقة.