الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

العارض العالمي يوهان هوبل Johannes Huebl مع محاور المشاهير عدنان الكاتب

حوار عدنان الكاتب

من أين جاء اهتمامك بالأزياء؟

بدأ من طفولتي، فقد كنت أرتاد مدرسة داخلية في دبلين، وكان عليّ ارتداء بدلة في كل يوم. وعندما أصبحت في العشرين، عرفني أحد أصدقائي إلى حائك، ووجدتها طريقة ممتازة لابتكار أسلوبي الخاص، فقد أردت دوما إطلالة فريدة خاصة بي.

ما أفضل نصائحك للأناقة؟

أن تجد طريقة تضفي بها لمستك الشخصية الفريدة على الملابس،فقد يكون ذلك بربطة عنق أنيقة، أو جيب مبتكر، ولكن الإكسسوارات لها أثر كبير في هذا الجانب. هناك الكثير من الخيارات فيما يتعلق بالأزياء، ولكن العنصر الأهم هو تنسيقها، ووضع لمستك الشخصية عليها.

أين تبحث عن الإلهام في أناقتك؟

أجد الإلهام في كل مكان، وأحب تفحص الأزياء ذات الأسلوب البسيط وما يرتديه الناس في الشارع وتصفح المنشورات المناسبة لأزياء الرجال عبر الإنترنت. كما أن السفر يتيح لي مشاهدة إطلالات مختلفة من جميع أنحاء العالم، والاطلاع على اختلاف تنسيقها من بلد لآخر.

كيف يتناغم حسك في الأزياء مع علامة تومي هيلفيغر؟

أحب الموديلات الكلاسيكية التي تتميز بالبساطة والأناقة والتجدد في الوقت نفسه، تماما كالساحل الشرقي الأمريكي، وهي الإطلالة التي أتقنها تومي هيلفيغر تماما. فتصاميمه جميعا تتسم بالمرونة والتنوع،وهو ما يسهل ارتداءها.

ما أهم قطع الملابس التي يتعين على كل رجل امتلاكها؟

بدلة أنيقة فاخرة وقميص رسمي بقياس مناسب، ومجموعة من ربطات العنق الرائعة، وأرى أن العامل الأهم على الإطلاق هو اختيار القصّة المناسبة.

كيف تقرر ماذا سترتدي في كل يوم؟

لا أنظر إلى الأزياء بجدية أكثر من اللازم، ولا أهتم بالملابس بشكل مبالغ فيه. عند الذهاب إلى مناسبة ما، فإنني أختار بدلة، وهذا سهل نوعا ما، لأنها أشبه بالزي الموحد، وإذا كانت بالقصة والموديل المناسبين، فإنها تمنح الشخص ثقة كبيرة.

هل تغير أسلوبك في ارتداء الملابس مع الوقت؟

اعتقد أن كلا منا يبدأ بين سن 25 و35 عاما بتحديد أسلوب شخصي خاص بإطلالته، بحيث يعرف ما يناسبه أكثر. كما أن العيش في نيويورك غير مفهومي للأزياء، فالمدينة تتيح الفرصة للراغب في التميز والظهور بمظهر فريد وأنيق يعكس شخصيته.

التعليقات مغلقة.