الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاور النجمة العالمية Emily Ratajkowski

أكدت النجمة “إميلي راتاجكوسكي” EMILY RATAJKOWSKI في بداية حديثها لمجلتنا “هي” أن جاذبية المرأة هي نوع من الجمال والتعبير عن الذات. وأضافت هذه العارضة والممثلة الأمريكية التي اختيرت لتكون وجه عطر Pure XS من باكو رابان: أعتقد أن مفهوم الجمال مرتبط بالأشياء التي تجعلنا مميزين واستثنائيين. واختيرت لتصبح وجه هذا العطر، لأنها تتمتع بكاريزما خاصة وجاذبية مميزة فضلا عن شهرتها الواسعة. فمع وجود 18 مليون متابع على إنستغرام، أصبحت إميلي بمنزلة الوجه الجديد للأنوثة. وهي نجمة ناشطة في مجال حقوق المرأة.

وتمتلك إميلي كل مقومات المرأة المثالية من جاذبية وقوة وثقة بالنفس وهي غاية في الجمال. وقد تألقت في فيلمي “الزوجة المفقودة” Gone Girl و”نحن أصدقاؤك” We Are Your Friends ، وكانت بداية شهرتها في عام 2013 بعد ظهورها في الفيديو الموسيقي Blurred Lines الخاص بالمغني روبن ثيكي.

بداية، كيف تحافظين على جمالك ورونقك؟ وما المنتجات التي تستخدمينها وتثقين بها؟

أحافظ على جمال بشرتي من خلال استخدام غسول الوجه المقشر، إضافة إلى الكثير من مستحضرات التجميل وعناية البشرة من ماركات مفضلة، وأستخدم زيت شجرة الشاي من kiehl’s ، وكريم الوردة السوداء للعناية بالوجه من شركة Sicily ، إضافة إلى ريتنول سيروم للوجه لجوانا فارغاس.

هل من سر لا يعرفه الناس عنك؟

يمكنني القول: إن السر الذي لا يعرفه الكثير عني هو أنني في بعض الأحيان قد أتصرف بطريقة حمقاء مثل سكب الطعام على ملابسي وشعري أثناء تناول الطعام. قد يبدو الأمر غريبا، لكنه يحدث معي كثيرا.

ما الذي يثير شغفك خارج نطاق العمل؟

لحسن الحظ يمكنني التوفيق بين عملي وممارسة الأشياء المفضلة التي تثير شغفي. ومن أهمها الاستمتاع بالحياة والأوقات الجميلة، إضافة إلى السفر وتكوين الصداقات.

ماذا عن مشاريعك المقبلة، وماذا تحضرين لعام 2019 ؟

سأحاول توسيع عمل ماركتي الشخصية Emrata ، وسأبدأ بمشاريع الأفلام الخاصة بي إضافة إلى مواصلة التعاون والعمل مع الشركات التي أكن لها كل الاحترام.

ما الفرق بين عطور باكو رابان والعطور الأخرى من وجهة نظرك؟

أعتقد أن باكو رابان تقدم أفكارا وأشياء مذهلة تخص المرأة، وهذا أمر جيد. إضافة إلى الكثير من الأعمال الرائعة التي نفذتها خلال مسيرتها المهنية لغاية عام 2018 ، ولا تزال تعمل على تطوير وتعزيز إرثها الكبير.

ما أبرز صفة في المرأة التي تستخدم هذا العطر pure XS؟

أعتقد أن المرأة التي تستخدم هذا العطر تتميز بالثقة بنفسها وبقرراتها. تفعل ما يحلو لها دون الاهتمام بما يُقال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.