الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

فيديو عدنان الكاتب يحاور العارضة العالمية EditaVilkeviciute

عدنان الكاتب Adnan Alkateb

حاور عدنان الكاتب محاور المشاهير مدير تحرير مجلة هي ، العارضة العالمية إديتا فيلكيفيسيوت EditaVilkeviciute ، وقال عن هذا الحوار ، هناك الكثير مما لا يمكن الإفصاح عنه من تفاصيل الحوارات مع المشاهير، فبعضهم يلتقيك وهو في كامل أناقته واستعداده، ويكون جديا جدا وغالبا ما يعتذر عن الإجابة عن بعض الأسئلة، وبالمقابل هناك من تتمنى لو أن فترة الحوار معهم لا تنتهي، فتستمتع بحديثهم، وهم يسترسلون بالبوح لك عن أدق تفاصيل وأسرار حياتهم، وفي النهاية يتركون لك الخيار في نشر ما تريد.

العارضة العالمية الليتوانية “إديتا فيلكيفيسيوت”EditaVilkeviciute فاجأتني بتواضعها وشفافيتها وجاذبيتها، وفي الوقت نفسه بقوة شخصيتها وثقتها الكبيرة بنفسها، وكانت خلال تلك الجلسة الحوارية الرائعة على طبيعتها شكلا ومضمونا، فلم تكن تضع أي نوع من الماكياج، وتركت شعرها على طبيعته، وليس ذلك فحسب، بل لم تفارق الابتسامة شفتيها، وهي تتحدث بشفافية وحرية عن طفولتها وعشقها لأهلها وتعلقها الشديد بوالدها ووالدتها والكثير من تفاصيل حياتها التي لا يتسع المجال لذكرها في هذه الصفحات.

لنبدأ أولا بالنظام الذي تتبعينه للمحافظة على جمالك؟ هل من أسرار تشاركيننا إياها؟

أحافظ على نظافة بشرتي إلى أقصى الحدود. وأغسلها صباحا ومساء. وأشرب الكثير من الماء، وأمارس الرياضة بانتظام، وأستخدم منظف وتونر Cosmedix، وكريمات للوجه والعينين. وأحرص دوما على أن أزيل ماكياجي قبل النوم.

كيف تعتنين ببشرتك؟

أرطب بشرة وجهي بمستحلب Epicuren، وأستعمل زيت Azulen لجسمي.

وبشعرك؟

أحب أحيانا وضع ماسكات من زيت جوز الهند العضوي لبضع ساعات. وأستعمل زيت الشعر RODIN by RECINE لأطراف الشعر.

وغالبا ما أذهب إلى صالون Whittemore house في نيويورك لتغيير لون شعري وقصته.

ما مستحضرات التجميل التي تحملينها دوما في حقيبتك؟ ولمَ؟ وما نوع الماكياج الذي تحبّين وضعه؟

أحمل دوما مستحضر Shade and Illuminate من Tom Ford. وأحب أن أعتني بأظافري، كما أحمل معي دوما زيتا للتسمير وكريم La Crème de la Mer، ومرهما للشفاه والبرونزر RmsBuriti. أحب دوماأن أحمل بعض مستحضرات الماكياج في حقيبتي لعلي أحتاج إليها، وهي قلم تحديد الشفاه Serge Lutens وخافي العيوب ToucheEclatمن Yves Saint Laurent.

يتمحور ماكياجي اليومي حول وضع القليل من كريم الأساس وتقويس رموشي بالماسكارا واستعمال القليل من بودرة التحمير. وليلا، أضيف ظل عيون كريميا، وأستعمل قلم تحديد الشفاه Serge Lutens.

هل هناك أي نصائح من خبراء التجميل يمكنك أن تشاركيها مع قارئات “هي”؟

تعلمت أشياء كثيرة من الأشخاص الذين أتعامل معهم في الكواليس. وأفضل ما تعلمته هو كيفية إبراز عظمتي الخدين.

ما المنتجات التي لا يمكنك السفر من دونها؟

ملابس لكل المواسم وكل مستحضرات التجميل وكتاب وجهاز كمبيوتر وفيتامينات.

كيف تقضين وقتك بعيدا عن العمل؟

مع أهلي، فأنا غالبا ما أسافر إليهم، أو هم يأتون لزيارتي في نيويورك، أنا متعلقة كثيرا بأهلي، وخصوصا والدي ووالدتي.

لنتحدث عن علاقتك بـ Roberto Cavalli، وما أكثر ما تحبّينه في تصاميمه؟

روبيرتو كافالي مصمم أزياء رائع، واللافت أن لديه بصمة خاصة تتمثل في طبعات الحيوانات وتلك الخارجة عن المألوف. أما مجموعاته، فتفيض سحرا وأنوثة في آن معا.

كيف تصفين امرأته برأيك؟

تتمتع امرأة Roberto Cavalli بثقة عالية بنفسها وبشخصية قوية. لذا، فهي تؤمن بقدراتها إلى أبعد الحدود. إنها امرأة بكل معنى الكلمة، شاعرية، أنيقة وآسرة للغاية، تعرف كيف تكون محط الأنظار.

كيف استقبلت خبر اختيارك لتكوني وجه عطر Paradiso؟

إنه لشرف كبير أن أكون وجه هذا العطر. أنا محظوظة وممتنة جدا لحصولي على هذه الفرصة.

ما الذي تحبينه في هذا العطر؟

له رائحة آسرة لا يمكن مقاومتها،أحب نفحة الياسمين، فهي رائحة رائعة، يأخذني هذا العطر حالما أشمه إلى حديقة غناء تطل على البحر الأبيض المتوسط، إنه يوحي بالنور الساطع، ويناشد الحواس، ويذكرني بالمناظر الطبيعية في إيطاليا، مجسدا الألوان والحياة وفرح العيش. وهو للمرأة التي تتحلى بالجاذبية، للمرأة المتوهجة، والشاعرية للغاية، والجذابة جدا، والشغوفة والمتفائلة. إنه للمرأة التي تنثر طاقة إيجابية من حولها، وهذا ما يجعلها تسرق الأنظار أينما حلت.

 

التعليقات مغلقة.