الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

محاور المشاهير عدنان الكاتب مع النجمة السمراء إيفا ميندز

 

 

حوار: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

 

اعترفت النجمة السمراء Eva Mendes لمحاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي ، أنها عانت كثيرا بسبب القلق وقلة النوم باعتبارها أما جديدة، وتطرقت إلى جوانب كثيرة في حياتها وعلاقتها المميزة مع والدتها وشقيقتيها، وقالت: نا من أسرة نسائية. تربيت على يد والدة عزباء وأختين رائعتين. ووالدتي امرأة مذهلة وهي قدوتي في الحياة، ولازالت صديقاتي معي منذ سن 12 عاما، وأقمت العديد من الصداقات من حينها. أملك نظام دعم نسائي قوي من حولي. جميعنا نحب وندعم بعضنا.

 

بداية علمت أنه لم تعد العناية بالبشرة مهمة جداً بالنسبة لك اليس هذا غريبا لك كامرأة؟

أعتقد بأنه عندما يتوفر لديك ماكياج أساس جيد للعناية بالبشرة مع منتجات معينة تحبينها، لا داعي للقلق بشأن مظهرك عندما تخرجين أمام الناس. العمل يبدأ من المنزل. تجدين هذه المنتجات المذهلة، لذا عندما تخرجين، لن تكوني قلقة بخصوص الزوايا. لأنني بالتأكيد أملك زوايا رائعة.

 

وما هو نظامك الليلي والنهاري للعناية بالبشرة؟

نظامي يبدأ بعد غسل وجهي. وحول منطقة عيوني (لأنني أبدو متعبة مؤخراً بسبب قلة النوم)، وكذلك فوق حواجبي ثم على عظمي خدودي نحو الأعلى وعلى خط الفك. ثم أتركه ليستقر. أراعي فعل ذلك في الليل بعناية خاصة.. لا أملك في الصباح وقتاً كافياً، ولكن في الليل من المهم بالنسبة لي أن أهتم بنظامي. بعد بضعة دقائق أضعكريم طبيعي فأنا أنجذب للمنتجات التي تملك رائحة رائعة. وأنا أحب رائحته.. إنها رائحة الورد والياسمين التي تجذبني. والخيار، البطيخ والمندرين. أعتقد بأن هذا رائع. بعيداً عن ذكر النتائج التي ترينها عندما تستخدمينه.

ماذا تفعلين لتظهري بأبهى حلة وتبرزي أفضل زاوية؟

الكاميرا موجودة دائماً. عندما تكونين على السجادة الحمراء، يتم تصويرك من كل زاوية، لا يمكنك التحكم بالزاوية التي يراك بها أحدهم أو العالم. ومع مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، جميع النساء يمكنكهن الارتباط بذلك. عندما تأخذين صورة سيلفي مع صديقة، لا يمكنك التحكم تماماً بما ستنشره أو من قد يشاهد هذه الصورة. كل امرأة تريد إبراز أجمل ما فيها. بصراحة، مستحضرات العناية بالبشرة من New Dimension تزيد فعلاً من ثقتي بنفسي.

 

كيف أوحت والدتك لمنهجك الجمالي؟

والدتي كانت سيدة شابة في الخمسينات، لذا لطالما كانت بالنسبة لي مدرسة قديمة. كانت تؤمن بعدم الخروج من المنزل دون ترتيب شعرها وقليل من أحمر الشفاه على الأقل. خلال فترة نشوئي، لم نكن نملك الوسائل لشراء أي شيء مترف، ولكن حرصت والدتي دائماً على إبراز نفسها بطريقة أنثوية للغاية. لقد كانت أنيقة بشكل طبيعي، فائقة الأنوثة دائماُ وأم في المرتبة الأولى.

 

كيف تصفين نظامك الجمالي؟

أحب النظام وأسافر كثيراً، لذا أحب أن يكون معي شيء أعتمد عليه في كل ليلة وكل صباح. سواء استيقظت بنيويورك، لوس أنجلوس أو في أي مكان آخر أسافر إليه. القيام بشيء أثناء السفر يمكنني القيام به أيضاً في المنزل يجعلني أبقى على ارتباط. وأحب الحفاظ على نظام جمالي.

 

ما الذي جذبك إلى التمثيل؟

عندما فكرت بالتمثيل، كان من المثير بالنسبة لي التفكير بكيفية تحويل نفسي من خلال عملي بطريقة رقيقة أو درامية. كنت صغيرة عندما بدأت ولم أكن أعرف فعلاً أنه بإمكاني أن أصنع مهنة من الموضوع. ما إن أصبحت ممثلة، جذبني عالم الجمال أيضاً بسبب فن التحول والقدرة على إعادة تشكيل نفسك على الشاشة، حتى من أجل مظهر واحد. كان رائعاً.وأنا أستمتع بعملي كثيراً عندما أواجه تحدياً. وأحب الكوميديا،والعمل مع ويس آنديرسون يكون مذهلاً.

 

من الممثلات التي تعجبين بهن؟

عندما كنت بعمر الـ 18، بدأت أهتم بالأفلام الأجنبية وبدأت باستئجار أفلام الفيديو من المحلات ووجدت نفسي منجذبة لغلافات أشياء معينة. لم أدرك ذلك وقتها ولكنني وجدت نفسي منجذبة إلى ممثلات إيطاليات معينات مثل كلوديا كاردينالي وجينا لولوبريدجيدا. جميع الوجوه الجميلة القوية المذهلة. الجمال الاستثنائي. وبالطبع صوفيا لورين. أدرك الآن بأنني لم أكن منجذبة فقط لجمالهن، ولكنني وجدت شيئاً موحياً بطريقتهن، لقد كن قويات جداً.

من هي قدوتك في الحياة؟

قدوتي في الحياة هي بالتأكيد والدتي. إنها امرأة مذهلة. لقد واجهت وتجاوزت الكثير.. أتت من كوبا ولم يكن لدينا شيء. ولكنها كانت دائماً تلفلف شعرها قبل الخروج من المنزل لتبدو بأبهى طلة. أنثوية للغاية. امرأة جميلة قوية.

 

ما الرسالة عن الجمال الداخلي والخارجي التي تودين نشرها؟

بالنسبة لي، أن أكون أنا نفسي الحقيقية. يتعلق الأمر باحتضان التغيرات والأخطاء مع الاستمرار بالتألق. هذا أمر أركز عليه جيداً الآن. دخلت مجال الأمومة منذ 6 أشهر فقط، لذا لا أملك أي بيانات أدلي بها حتى الآن، ولكنني أشعر بأن الأطفال يتعلمون بالأمثلة. لذا إن عملت على نفسي واستمريت بالبقاء منفتحة، واستمريت بالتطور والنمو. أعتقد بأن ذلك مكاناً جيداً للبدء.

 

كيف تغير نظامك الجمالي بعد الأمومة؟

لطالما أحببت امتلاك نظام، شيء أقوم به دوماً، أينما كنت. لذا، الطريقة التي اختلف فيها نظامي الجمالي منذ أن أصبحت أماً هو أنني لا زلت مسرورة بنظامي، ولكنها أوقات مختلفة من النهار. أحياناً في الرابعة صباحاً. أحياناً في الثانية ظهراً. لم أعد أملك وقتي الخاص. لا أملك مربية وأنا أم للحد الأقصى . ولكنني أحاول قدر الإمكان إيجاد تلك الدقائق القليلة، بالتأكيد. أحافظ على نظامي. أسرق هذه اللحظات. ما إن تنام طفلتي قليلاً أو خلال الليل، أقوم بأموري الخاصة.

ماذا تفعلين للمحافظة على لياقتك البدنية؟

الحمية الصحية. أسمح لنفسي بالإسراف، ولكنني أراقب طعامي وأقوم بالتمارين الرياضية عندما أستطيع. أشعر بأنه عندما أمضي يوماً متعباً، وعندما أقوم بالتمارين الرياضية، أركز على تمارين القلب عند الحاجة وتمارين الوزن. تمارين الوزن أساسية بالنسبة لي للحفاظ على العضلات. جسمي يستجيب لها، خصوصاً عند جمعها مع تمارين القلب. يجب عليك معرفة ما هو الجيد بالنسبة لك.

 

التعليقات مغلقة.