الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

محاور المشاهير عدنان الكاتب مع الحسناء الفرنسية ليتيسيا كاستا Laetitia Casta

 باريس: عدنان الكاتبAdnan Alkateb

 

في حملتها التسويقية لعطرL’Extaseاستعانت دار “نينا ريتشي” Nina Ricciبالحسناء الفرنسية الساحرة ليتيسيا كاستاLaetitia Casta واختارتها سفيرة جديدة لها ووجها لهذا العطر الرائع، وكانت هذه الشقراء الساحرة قد عبرت لي خلال لقائي معها في باريس عن سعادتها واعتزازها للعمل مع هذه الدار العريقة.

ليتسيا النجمة المتعددة المواهب سريعة البديهة وتتمتع بشاعريةورومانسية شفافة وتجسد جوهر الأناقة الفرنسية. وتتمتع بجاذبية وسحر فريد أمام الكاميرا مع وجه لم يسبق لجماله الطبيعي مثيل في عالم عروض الأزياء أو الأفلام،إنها نجمة ساحرة ودائما على طبيعتها ومن دون أي لمسات اصطناعية.

من يلتقي ليتسيا مرة من المستحيل أن ينساها فكيف إذا بمن يلتقيها مرات عدة.. وهذا العطر الذي تمثله يشبهها إلى حد بعيد فنفحاته التي تتغلغل في الذاكرة من الصعب أن تغادرها بسهولة..هويةهذا العطر واضحة مثلها أيضا، وهو الابتكار الأول من فرانسيس كوركدجيان لـ “نينا ريتشي”.. إنه صورة للأنوثة وأحاسيس تتفتح، مع نغمتين قويتين وغامضتين تتطاردان وترددان صدى بعضهما البعض.

عطر L’Extase يجمع رحيق الزهور والفلفل الوردي فهو  يرتكز على باقة من الزهور البيضاء، تُبرزها ورود طبيعية وينظمها الفلفل الوردي مثل لمسة حريرية ناعمة. بعد ذلك، يأتي الكشف عن “ظلال مسكية” مذهلة وجذابة، مع نفحات البنزوين من سيام وأرز فيرجينيا التي تغلفها برقة نسمة من المسك والعنبر. إنه ماء بارفان عالي التألق والتواضع.

 

وصُممت قارورة العطر على غرار محفظة لينة راقية، وهي إحدى الإكسسوارات المميزة للدار.وتغلف زجاجها الغامض ظلال من اللون البنفسجي التي تتماشى مع التفاصيل الذهبية، والشريط الأسود الناعم من الساتان واللوحة الرمزية، لتجعل L’Extase وبكل جرأة ضمن خط عطور نينا ريتشي الرائعة.وعلى العلبة الخارجية يبرز نمط ناعم باللون الزهري الفاتح، مزيّن باللوحة المميزة وشريط أسود تحته سطر ذهبي.

في الحملة الإعلانية تبرز قصة حميمة في فيلم من إخراج غوردن فون شتاينر. وهو عبارة عنرحلة مذهلة من الأحاسيس لامرأة في قمة أنوثتها، تجسدها ليتيسا كاستا.

 

التعليقات مغلقة.