الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

مبادرة كارتييه للنساء الدار العريقة تكشف عن أسماء 21 متسابقة للمرحلة النهائية

كشفت كارتييه عن أسماء المتسابقات اللاتي وصلن إلى المرحلة النهائية من “مبادرة كارتييه للنساء 2020”، لتؤكد مجددا التزامها بدعم رائدات الأعمال  في تحقيق تأثيرات اجتماعية إيجابية من خلال أنشطتهن الاقتصادية. وتواصل “مبادرة كارتييه للنساء” منذ عام 2006 دعم السيدات في إطلاق كامل قدراتهن عبر تسليط الضوء على إنجازاتهن، وتزويدهن بالدعم المالي والاجتماعي ورأس المال البشري المطلوب لتنمية أعمالهن وتطوير قدراتهن القيادية.

خاص بـ  – “عدنان الكاتب” Adnan Alkateb

ترحب المبادرة بالشركات التي تديرها أو تملكها نساء من أي دولة ومن جميع القطاعات، والتي تهدف إلى تحقيق تأثير اجتماعي وبيئي ملموس ومستدام وفقا لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وقد رافقت “مبادرة كارتييه للنساء” على مدى السنوات الـ 14 الماضية 240 رائدة أعمال واعدة من 56 دولة، لتمنحهن ما مجموعه 3 ملايين دولار أمريكي من أجل دعم أعمالهن.

ويقول “سيريل فينيرون” Cyrille Vigneron، الرئيس التنفيذي لـ”كارتييه إنترناشيونال”:

“دعم النساء وتمكنيهن ليس مجرد فلسفة نظرية نؤمن بها، وإنما جزء أصيل من هويتنا بصفتنا دار مجوهرات عريقة لطالما اتسمت نظرتها بالواقعية والانفتاح، مع إدراكها لمسؤوليتها الاجتماعية، ولا سيما في الأوقات التي تتسم بانعدام اليقين كما هو حال عالمنا اليوم. لهذا السبب نحن في (كارتييه) نلتزم التزاما كاملا بدعم الشركات الجديدة والناشئة كي تصمد في وجه التقلبات لتحقق المستوى المطلوب من الاستقرار، وهو أمر نعتزم مواصلته في هذه الفترة تحديدا، إدراكا منا لأهمية الجهود التي تبذلها هؤلاء السيدات لإحداث تأثيرات أقوى وأكثر استدامة والمساهمة في بناء مستقبل أفضل”.

21 متسابقة

تضم القائمة النهائية للمشاركات 21 اسما من رائدات الأعمال الطامحات إلى إحداث تغيير اجتماعي إيجابي، واللاتي يمثلن شركاتهن في المنافسة على المراتب الثلاث الأولى لكل منطقة، بعد اختيارهن من أصل 1200 طلب مشاركة من 162 دولة. وشهدت المبادرة هذا العام للمرة الأولى في تاريخها مشاركات من دول مثل أستراليا، وبنين، والدنمارك، ونيوزيلندا، والسويد.

 

سيُكشف عن أسماء الفائزات الـ 7 في يونيو 2020، وستنال كل فائزة عن كل منطقة جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي، بينما ستحظى وصيفتاها في المرتبتين الثانية والثالثة بجائزة 30 ألف دولار أمريكي. كما أن الفائزات السبع وجميع المتسابقات الـ14 اللاتي وصلن إلى النهائيات سيحظين بخدمات استشارية مالية، وتدريب استراتيجي شخصي، وتغطية إعلامية، وفرص عالمية للتواصل، فضلا عن ضمان مكان لهن في برنامج “إنسياد” للتعليم التنفيذي INSEAD executive education programme.

لمزيد من المعلومات عن البرنامج وصور المشاركات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني:

www.cartierwomensinitiative.com

 

دار كارتييه

تمثّل كارتييه مرجعا معتبرا في عالم الرفاهية والسلع الفاخرة، ولطالما كان اسمها مرادفا للإبداع واستكشاف الآفاق الجديدة بحثا عن الجمال في كل مكان وزمان، لتقدم أروع المجوهرات والساعات والعطور والجلديات والإكسسوارات التي تنم عن سوية استثنائية من الحرفية وذوق جمالي قل مثيله، لتتألق بسحر لا يخبو مع الزمن. وتتمتع الدار اليوم بحضور واسع النطاق من خلال متاجرها الـ265 المنتشرة حول العالم.

www.cartier.com

كلية “إنسياد” لإدارة الأعمال

تعتبر “إنسياد” إحدى أكبر الكليات العالمية الرائدة في مجال إدارة الأعمال، وتمثل ملتقى لمختلف الثقافات والأفكار لتخرّج روّاد أعمال يتمتعون بحس مسؤولية عالٍ ويسهمون في إحداث تغييرات ملموسة في الاقتصاد والمجتمع؛ حيث تنعكس رؤية “إنسياد” العالمية وتنوّعها الثقافي في كل أبحاثها وأنشطتها التعليمية وشراكاتها.

www.insead.edu

معهد هوفمان الدولي

يقود “معهد هوفمان الدولي للأعمال والمجتمع” The Hoffman Global Institute for Business and Society الجهود الهادفة إلى ضمان اتساق أعمال “إنسياد” مع أهداف التنمية المستدامة التي حدّدتها الأمم المتحدة، وذلك من خلال إجرائه البحوث وتطوير نماذج أعمال مبتكرة، إلى جانب استكشاف آليات عمل مستدامة جديدة، والتفاعل مع مجتمع خريجي “إنسياد” حول العالم ليسهم في إلهام وبناء جيل جديد من قادة المستقبل، بما يسهم في تحقيق هدفه النهائي المتمثل في تحويل “إنسياد” إلى كلية مستدامة تجسد مثالا يقتدى به، وتدعم الجميع ليحذوا حذوها.

 

التعليقات مغلقة.