الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

“لندن هيلتون في بارك لين” يستضيف محاور المشاهير عدنان الكاتب

 

 لندن: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

 

الفندق الأيقوني “لندن هيلتون في بارك لين” أول عقارٍ تعود ملكيّته لمجموعة هيلتون في المملكة المتحدة، وافتتح في عام 1963، ليصبح فيما بعد منارة للتميز في عالم السياحة والأعمال. ويقع هذا الفندق الراقي في شارع بارك لين المرموق في قلب منطقة مايفير، ويطل على حديقة هايد بارك وقصر باكنغهام، وعلى مقربة من العديد من الأماكن السياحية في لندن بما في ذلك مسارح ويست إند والعديد من المعالم التاريخية ومناطق التسوق الشهيرة.

 

في سبتمبر 2015، تمّ تصنيف “لندن هيلتون في بارك لين” باعتباره فندق الأعمال الرائد في انجلترا للعام الثاني في النهائيات الأوروبية لمسابقة جوائز السفر العالمية المرموقة. وهذه الجائزة معترفٌ بها على الصعيد العالمي باعتبارها السمة المميزة لأقصى حدود الجودة، ما يُعدّ مؤشر التميّز الذي يطمح كل الآخرين للحصول عليه.

يبلغ ارتفاع الفندق 101 متراً، وهو مؤلّفٌ من 28 طابقاً ويحتوي على 453 غرفة واسعة تتضمّن 56 جناحاً. وتضمن البنية الهيكلية الفريدة من نوعها لهذا المبنى المكون من 28 طابقاً إطلالات خلابةً لجميع غرف النوم والأجنحة على مدينة لندن.

ويقول مايكل شيبرد Michael Shepherd مدير الفندق: تقدّم الأجنحة الواسعة في الفندق تجربةً لا تنسى وميزات فريدة من نوعها، مثل المطاعم والجدران الممتدة من الأرض إلى السقف، والمقاعد المجاورة للنوافذ ودواليب الملابس الكبيرة وأحواض الاستحمام ذات دوامة المياه، والأعمال الفنية الأصلية.

وكانت تريدر فيكس Trader Vic’s، وهي علامة تيكي الشهيرة عالمياً والمرادفة لهيلتون، قد افتتحت مطعمها في الفندق منذ بداياته، محققةً نجاحا كبيرا. أما مطعم وبار جالفن آت ويندوزGalvin at Windows  الحاصل على نجمة ميشلان، والذي يقع في الطابق الـ 28 مع إطلالات تحبس الأنفاس على مدينة لندن، فهو لا يزال محافظا على مكانته كوجهةٍ شعبية تقدّم روائع المأكولات الفرنسية الراقية والعصرية. كما يضم الفندق أيضاً مطعم وبار بوديوم Podium restaurant and bar الذي حصل مؤخراً على تصنيف AA روزيت، ما يُعدّ إنجازاً كبيراً في ظل ّ استحقاق 10 في المئة فقط من المطاعم في المملكة المتحدة للحصول على تصنيف 1 روزيت وما فوق. يقدّم مطعم وبار بوديوم مأكولات المطبخ البريطاني الحديث وهو يشتهر بشوكولا “اعترافات شوكوهوليك” التي حققت نجاحاً في وقت الشاي بعد الظهر.

يقدّم مركز سبا تو يو Spa To You الصحي التابع للفندق أحدث العلاجات من جميع أنحاء العالم بواسطة فريق من المعالجين المؤهلين تأهيلا عاليا ومن ذوي الخبرة. ولا يستخدم السبا الذي يقع في الطابق الأرضي من الفندق إلا أفضل المنتجات والمكونات المستهدفة في المجموعة الواسعة من العلاجات المتوفرة التي تغرق الضيوف بشعور من الغنى والتجدد.

يضم الفندق مرافق واسعة لعقد المؤتمرات والمأدبات، وهو قادر على استضافة ما يصل إلى 1200 من الضيوف في قاعة الاحتفالات الكبرى، فضلاً عن الاجتماعات الخاصة في واحدة من الغرف الثمان التي تقع في ركن اجتماعات هيلتون والتي تتسع كلٌّ منها لما يصل إلى 50 ضيفاً.

يوفّر الفندق غرفة للياقة البدنية وساونا وغرفة بخار لضمان محافظة الضيوف على عاداتهم فيما يختص بالحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء تواجدهم بعيداً عن المنزل.

وتقول مارين فابريتشينو Marine Fabbricino مديرة العلاقات العامة: في العام الماضي 2015، أصبح فندق “لندن هيلتون في بارك لين” أول فندق فخم في لندن يقدم فصولا للياقة البدنية عن طريقٍ وسيطٍ يحمل علامة تجارية، وذلك من خلال التعاون مع هيرت كور Heartcore Fitness للياقة البدنية لتقديم فصول اللياقة البدنية لمجموعات صغيرة في صالة الألعاب الرياضية في الفندق. وتتميز الصالة بوجود استوديو يستخدم تقنية “كور فورمر” الجديدة من “هيرت كور”، والتي تُعدّ ثورة جديدة توظّف تقنيات بيلاتيس التقويمية التقليدية التي تدعم مئات من التمارين المختلفة لضمان فرادة كل جلسة وكفاءتها العالية وفعاليتها الكبيرة. ويقدّم ستوديو “هيرت كور بارك لين” دروسا تحمل توقيعه لتمارين بيلاتس الديناميكية لمدة 55 دقيقة، وتساعد هذه التمارين العملاء على نحت أجساد أكثر تناغما من خلال العمل على مجموعات العضلات حتى درجة التعب في تسلسلٍ محدد من حركات الشدّ والارتخاء.

التعليقات مغلقة.