الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

فيديو  رحلة في الصحراء مع النجمة العالمية  Valentina Zelyaeva

 

 حوار: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

 

 النجمة والعارضة العالمية الشهيرةValentina Zelyaeva  التي تألقت كعادتها بأزياء رالف لورين Ralph Lauren حيث ارتدت خلال جلسات التصوير في الصحراء أجمل ما قدمته هذه الدار العريقة لصيف 2015.

عبرت فالنتينا عن سعادتها بنجاح هذه التجربة رغم التعب والإرهاق، فقد استمر التصوير ليومين متواصلين وكانت تضطر للعمل عدة ساعات بلا توقف منذ الفجر وحتى المساء، وفي درجة حرارة مرتفعة، متحملة مع فريق الإعداد والتصوير مشقة كبيرة، لكن هذه التجربة الرائعة كانت تستحق كل تلك الجهود التي أثمرت هذه اللوحات الفنية الرائعة التي تشاهدونها في هذه الصفحات.

في الاستراحات بين جلسات التصوير دردشنا مع هذه النجمة الشقراء، وتعرفنا على الجديد في حياتها، وعلى بعض أسرار جمالها وأناقتها، فأشارت إلى أن لا تغيرات كثيرة طرأت منذ لقائنا في العام الماضي، وأنها ما زالت مخطوبة للشاب الذي تربطها به قصة حب متجددة، ولم يحددا بعد موعدا للزفاف. أما على صعيد العمل في عروض الأزياء، فهي ملتزمة بالعمل مع دار لورين فقط، وسعيدة بهذا الارتباط المستمر منذ أكثر من عشرة أعوام.

ذكرياتها مع والدتها

 

سألت فالنتينا عن ذكريات طفولتها وعلاقتها مع والدتها ونصائحها لها، فأجابت:

والدتي علمتني أن أكون أنا في كل ظرف.. علمتني أن أكون أنيقة.. عائلتي من الطبقة العاملة، ولم نملك الكثير في طفولتي. لكنني أتذكر أن أمي كانت دائما أنيقة بالرغم من قلة الأشياء التي امتلكتها. لذا يهمني كثيرا أن أبدو دائما أنيقة بإطلالة راقية بعيدة عن الابتذال. ولم أكن اهتم بالماكياج كثيرا لكنني أعتقد أنني بدأت أضع القليل من مستحضرات التجميل عندما كنت في الرابعة عشرة. ومن أهم نصائح أمي لي أن أبقى على طبيعتي، كما طلبت مني أن أمشط شعري 100 مرة في اليوم، لأن ذلك يساعد في تنشيط نمو الشعر.

 

 

أناقها وإطلالتها

 

وسألتها عن إطلالتها اليومية وكيف هل تهتم بمظهرها، فأجابت:

الأمر يعتمد على أمور كثيرة. فرغم أنني أعشق الموضة وأنفق معظم أموالي على حقائب اليد والأحذية العالية الكعب والسترات. إلا أنني أحيانا أرتدي الملابس ذاتها يوميا، وأحيانا أحب أن أتلاعب بالقطع التي أملكها وارتداء أزياء أنيقة.. أحب المزج بين أزياء أرقى المصممين مع قطع أساسية بسيطة وجدتها مثلا في متجر “إتش آند إم” H&M.

إذا أردت وصف أناقتي، أقول إن أسلوبي كلاسيكي مع لمسة بوهيمية ولمسة روك آند رول. فقد أرتدي مثلا قميصا مع سروال مقصوص من الدنيم، أو أرتدي بنطلون جينز عصريا مع سترة رائعة من تصميم “رالف لورين”.

وتضيف فالنتينا وهي تبتسم: تعلمت حيلا ذكية كثيرة من العمل مع فريق “رالف لورين”. أهتم كثيرا بالإكسسوارات، مثل الأوشحة والنظارات الشمسية والأساور والأحزمة والقبعات وغيرها. وبعد أن أنتهي من ارتداء ملابسي وإكسسواراتي، أنظر إلى نفسي في مرآة كبيرة لأرى إن كان ما أرتديه مناسبا لشكل جسدي، أو إذا كان علي أن أتخلص من شيء أو أضيف إكسسوارا. إذا ارتدت المرأة بنطلون جينز بسيطا مع قميص، بإمكانها أن تضيف سترة رائعة لتجعل إطلالتها تبدو أكثر روعة وجاذبية..

 

 

جمالها وجاذبيتها

 

كيف تنظرين إلى الجمال؟

أعتقد أن الجمال الحقيقي نابع من الداخل. المرأة المليحة لكن القبيحة الشخصية لا تبدو جميلة بالنسبة إلي.. أقدر الحنان واللطف وحس الفكاهة. لكن المظهر الخارجي مهم طبعا، فالإنسان الذي يملك وقفة جميلة وبشرة مشرقة وشعرا صحيا لامعا وجسدا مشدودا يتمتع بجاذبية كبيرة.

لا أستعين كثيرا بالماكياج. فلا أجيد وضعه بشكل جيد. أتمنى لو كنت أعرف كيف أحصل على العيون المدخنة المثالية! كل ما أقوم به هو عقص رموشي، ووضع أحمر الوجنات على خدي.

ما مستحضرات التجميل الموجودة في حقيبتك؟

هناك بلسم شفاه، وواقِ شمسي، وأحمر وجنات بتركيبة كريم.

ماذا تستخدمين للاعتناء ببشرة جسمك ووجهك؟

أفرك جسمي بفرشاة وهو جاف يوميا. فذلك يساعد على التخلص من خلايا البشرة الميتة، وهو تدليك لنفاوي رائع يحارب السيلوليت. بعدها أستحم تحت مياه حارة/باردة. أخيرا، أربت بشرة جسمي لأجففها، وأرطبها بزيت جوز الهند. وللوجه لدي الكثير من منتجات العناية بالبشرة من كريمات الوجه، إلى الأقنعة، والواقيات الشمسية، والمنظفات، والسيرومات، والمقشرات، والزيوت العطرية، لكني أحرص دائما على توفر ماء الورد للوجه.

كيف يتبدل ماكياجك بين النهار والمساء والحفلات الساهرة؟

خلال النهار، أعقص رموشي، وأضع أحمر الوجنات على خدي، فتبدو بشرتي مشرقة بـ “قبلات” شمسية.. حين أخرج في مناسبات مسائية، أقوم بالأمر نفسه لكن أضيف الماسكارا.

 

 

 

التعليقات مغلقة.