الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

عدنان الكاتب يحاور الرئيس التنفيذي لساعات Fendi  

 

عدنان الكاتب Adnan Alkateb

التقى محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي ، مع “دومينيكو أوليفيري”Domenico Oliveri  الذي انضم إلى دار فندي FENDI عام 2002 كمدير للعمليات، وفي العام 2013 أصبح الرئيس التنفيذي لقسم “فندي للساعات” FENDI Timepieces  .. درس أوليفيري الهندسة النووية، وحاز شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، واكتسب خبرة مهمة خلال عمله في إدارة الشركة العالميةProcter & Gamble  وبعدها لدى مجموعة Sara Lee Group، حيث تولى منصب نائب رئيس العمليات لدى Sara Lee Intimates Europe. وقد التقينا بأوليفيري الذي يقيم في مدينة نوشاتيل في قلب منطقة “وادي الساعات”Watch Valley  السويسرية لمعرفة المزيد عن مصادر الإلهام وراء التصاميم والابتكارات الاستثنائية الجديدة للدار، وميزاتها الفريدة،. فأكّد لنا حرصه الدائم على دعم ومواصلة النهج المتميز لساعات الدار  FENDI Timepieces  التي تجمع بين الإبداع الإيطالي في التصميم والدقة السويسرية في الصنع.

 

ما القصة وراء ساعات “فندي” Fendi Timepieces؟

دخلت “فندي” Fendi عالم الساعات الراقية عام 1988 تحت الإشراف الإبداعي لسيلفيا فنتوريني فندي. منذ مجموعة الساعات الأولى، ركزت دار “فندي” Fendi على توفير مواد فاخرة وتصاميم متطورة بأعلى مستويات الجودة. وفي بداية عام 2014، بعد 25 عاما من التعاون الوثيق مع شركة مُرخّصة، قررت “فندي” Fendi دمج مجال الساعات بشكل كامل في بنيتها المؤسساتية، فأسست قسمها الخاص لتصنيع الساعات Fendi Timepieces، راغبة في دفع ساعات “فندي” Fendi إلى مستويات جديدة تماشيا مع صورة الدار وقِيمها.

ما الذي يميز ساعات “فندي” عن غيرها من العلامات التجارية المنافسة في مجال الساعات الراقية؟

تعتمد فلسفتنا على مفاجأة عملائنا باستمرار من خلال تصاميم فريدة. فنحن نريد دائما دفع حدود الابتكار والإبداع. تضم مجموعاتنا ابتكارات أنيقة ومتطورة مع لمسة من الغموض والمفاجأة في الوقت نفسه.

هل تستهدف ساعات “فندي” النساء بشكل أساسي؟

عميلتنا الرئيسة امرأة متميزة وواثقة بنفسها تتمتع بشخصية قوية، وتبحث عن الجودة والأناقة. وتُعنى أيضا ساعات “فندي” بالعملاء الرجال. فتضم تشكيلة Momento طرازا أوتوماتيكيا بقطر 42 مم مخصصا للرجال. كما أن مجموعة Momento Fendi Bugs Collection تقدم طُرُزا كلاسيكية وحديثة في آن معا للعملاء الذين يبحثون عن الابتكار والإبداع والتميز. وتضم المجموعة خمسة كرونوغرافات بتوليفات لونية لافتة وملائمة للرجال والنساء على حد سواء.

كيف تستجيب ساعات “فندي” لتوقعات النساء العربيات؟

المرأة العربية متأنقة ومتميزة ويلفت انتباهها الحرفية الممتازة والعناية بالتفاصيل وهي تطالب بمنتجات حصرية ذات جودة عالية مثل تلك التي كنا نقدمها. وتضم مجموعات ساعاتنا تصاميم مميزة ورقيقة ملائمة لمختلف المناسبات والمزاجات.

ما الابتكارات الأيقونية الجديدة في ساعات “فندي”؟ وما الذي ألهم التصاميم الجديدة؟

ساعات Selleria الأيقونية حصلت على مظهر جديد بالكامل، وبعناصر مبتكرة مع المحافظة على أفضل ميزات الطراز السابق، مثل قابلية تبديل السوار أو جلد Cuoio Romano الأيقوني. فمع هذا الطراز، عُدنا إلى الجذور: تصاميم تركز على أرقى مستويات الجودة، سوار ذو لمسات نهائية يدوية الصنع، درزات أحادية أو متعددة وتوليفات أنيقة من الألوان والمواد. تضم المجموعة سوارات من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوارات من الجلد بلونين إضافة إلى قطع محدودة الإصدار مزينة بالألماس. ونركز أيضا على مجموعة Crazy Carats Collection، وهي من بين الساعات الأيقونية والأفضل مبيعا لدينا التي تتميز بثلاث توليفات مختلفة من الأحجار الكريمة على الميناء بفضل دوران بسيط للتاج.

ولدينا طراز Fendi My Way مع الإصدار الجديد الذي يتميز بسوار وسيراميك، وهو طراز لافت يأتي مع علبة بتصميم مقوّس وتُويج من فرو الثعلب الأصلي قابل للنزع مصنوع في مصنع “فندي” للفرو، إضافة إلى Momento Fendi Bugs، وهي مجموعة لافتة مستوحاة من قصة Bag Bugs القريبة إلى قلب عالم “فندي”.

ما أهم مصادر الإلهام وراء ساعات “فندي” Fendi Timepieces وتصاميمها المميزة التي تجذب عملاءها؟

إننا نستوحي من إرث “فندي” Fendi الروماني وحرفيته الحصرية. ويشكل الطابع الثمين والفريد المحور الذي نستكشفه، والذي سنعتمد عليه. يمكننا القول إننا نقدم مزيجا مثاليا بين الإبداع الإيطالي والامتياز الساعاتي السويسري. فنحن نقدم ساعات تتوافق تماما مع جينات “فندي” Fendi، لا سيما على صعيد الطابع الثمين والتصميم، ونقترحها على أكثر عملائنا تميزا. فتعبر ساعاتنا عن جينات “فندي” Fendi بشكل كامل وتتميز بالإبداع والابتكار، كما هو الحال مع الأحجار الكريمة القابلة للتبديل على الميناء، أو النظام العبقري لدينا لتبديل السوارات بسهولة، أو استعمال تفاصيل من الفرو. إن ساعات “فندي” Fendi Timepieces هي رمز الإبداع الجريء والترف المتأنق الأبدي.

كيف تطور ساعات “فندي” Fendi Timepieces تصاميمها وتحافظ في الوقت نفسه على إرث الدار؟

لطالما كان إرث “فندي” وأصلها مهما جدا بالنسبة إلينا، وتشكل روما مصدرا لا ينضب من الإلهام لمصممينا الموهوبين. منذ تأسيسه في العام 1988، طور قسم Fendi Timepieces ساعات راقية مع عناية خاصة للدراية الحرفية والتصاميم الجريئة. ويشكل مستوى الابتكار العالي والشغف الحقيقي للمواد الثمينة والالتزام التام بأعلى معايير الجودة القِيَم الأساسية التي تتمحور حولها ساعاتنا. فتمثل ساعة

Selleria تكريما للتقنية الحرفية التقليدية المُستخدمة لتصنيع حقائب Selleria من جلد Cuoio Romano والمدروزة يدويا.

هل من مشاريع لقسم ساعات “فندي” في الشرق الأوسط خلال المستقبل القريب؟

منطقة الشرق الأوسط مهمة لنا وتتمتع ساعات “فندي” Fendi Timepieces بمكانة مميزة فيها. ونود أن نقدم لعميلاتنا ساعات مرغوبة مصنوعة من مواد حصرية بمواصفات ابتكارية.

التعليقات مغلقة.