الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

صحيفة الاتحاد .. محاور المشاهير يستعد لإصدار موسوعة عن نجوم العالم

صحيفة الاتحاد .. محاور المشاهير يستعد لإصدار موسوعة عن نجوم العالم

كتبت صحيفة الاتحاد الإماراتية مقالا عن استعداد محاور المشاهير عدنان الكاتب لإطلاق موسوعة نجوم العالم .. وجاء في المقال :

دبي (الاتحاد)- يستعد الإعلامي العربي عدنان الكاتب، الملقب بمحاور المشاهير، لإصدار أول وأكـبر موسوعة عالمية يكشف فيها أسراراً كثيرة عن أهم المشاهير في العالم من نجوم وشخصيات من مختلف المجالات، التقاها خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات.

 

واحتفل أصدقاء الكاتب منذ أيام بتحقيق صفحته على الفيس بوك أكثر من 750 ألف معجب ومعجبة خلال فترة 8 أشهر فقط، باعتباره رقماً قياسياً لم يحققه أي إعلامي عربي منذ تأسيس الفيسبوك، ويتوقع المتابعون أن يصل عدد المعجبين بصفحته إلى أكثر من مليون معجب قبل نهاية العام الجاري. ويعترف عدنان الكاتب أن أجمل حواراته العالميّة كانت مع جوليا روبرتس ومونيكا بيللوتشي، وأن إيزابيلا روسولوني هي الأكثر تواضعاً بين كلّ النجمات العالميّات اللواتي التقاهن.

 

عدنان الكاتب المقيم في دبي، مدير تحرير مجلة «هي» التابعة للشركة السعودية للأبحاث والنشر، بدأ حياته الصحفيّة مديراً لتحرير جريدة في بلده سوريا، ثمّ انتقل للعمل بدار الصحافة العربيّة في لندن، والمعروف عنه أنه لم يعمل في أي مطبوعة إلا وترك بصمته فيها وساهم في نهضتها تحريرياً وإعلانياً.

التعليقات مغلقة.