الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

حوار عدنان الكاتب والعارضة النجمة فريجا بيها إريكسن  Freja Beha Erichson

 

كتب محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي  عن لقائه مع العارضة النجمة فريجا بيها إريكسن Freja Beha Erichson، وقال إنها تتمتع بأنوثة ممزوجة بلمسة صبيانية، وبجمال مميز وآسر وبروح جريئة ومنعشة، ويعتبرها كثيرون “ملكة الروعة” وهو وصف أطلقته عليها مجلة نيويورك لأول مرة، كما وصفتها مجلة فوغ بانها واحدة من أبزر عارضات الأزياء.

واليوم تعتبر فريجا واحدة عارضات الأزياء الأكثر شهرة، وتظهر فيأهم عروض الأزياء العالمية وأفضل الحملات الإعلانية كوجه لماركات ومنتجات عالمية عريقة، ومن ضمنها عطر HUGO Woman الذي يفوح بالفواكه والأزهار مع مزيج صبياني غير تقليدي يجمع العناصر الطبيعية غير المتوقعة بالجزئيات الرائدة.

وعن فلسفتها ورؤيتها للحياة تقول فريجا بيحا : “أنا دائما أنصح من حولي من الصديقات واقول لكل منهن: خوضي الحياة ولا تخافي من القيام بأمور بعيدا عن منطقتك الآمنة، ما عليك سوى الانخراط في الحياة وستجدين أنها جميلة جدا وتستحق أن نستمتع بها”.

وعن علاقتها بالعطور قالت لمحاور المشاهير عدنان الكاتب: “يمكنك التعبير عن تفرّدك بالعطر، خاصة بأنه سيقدم رائحة فريدة من نوعها لكل شخص. أنا أحب ذلك كثيراً”.

وأضافت: “إن عطر HUGO Woman يشكل رائحة فريدة تتطابق مع شخصيتك. عطر هوغو يذكرني بصديقة دائماً ما تتبنى شعار: تقبّلوا الحياة وقوموا بكل الأمور بطريقتكم الخاصة”.

حوار عدنان الكاتب والعارضة النجمة فريجا بيها إريكسن  Freja Beha Erichson

التعليقات مغلقة.