الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

تيجان دار “معوض” Mouawad Crown لملكات الجمال تحمل 4 رسائل ملهمة

تواصل دار المجوهرات العريقة معوض نجاحاتها على مستوى العالم، وحققت المزيد من الشهر في أوساط المشاهير وخاصة خلال العامين بعد أن أنشأت في عام 2019، شراكة مع منظمة ملكة جمال الكون، وأفضى هذا التعاون إلى إبداعات مذهلة وتتويج للحظات استثنائية بأربعة تيجان مذهلة ارتدتها أربع ملكات فائزات في أربع مسابقات جمال مختلفة.

 

 

عدنان الكاتب Adnan Alkateb

 

أود في البداية أن أعبر عن إعجابي الشديد بالفيديو الجديد الذي تسلط فيه هذه الدار العريقة على رحلة نجاحها مع ملكات الجمال، والذي تتحدث فيه الفائزات الأربع عن انطباعاتهنّ في لحظة تتويجهن، والمغزى الذي تحمله التيجان التي يشكل دورهنّ تجسيداً لها..

يقول رجل الأعمال والمجوهرات باسكال معوض Pascal Mouawad الشريك المؤتمن على قسم التجزئة في دار معوض: هذه الشراكة مع مؤسسات ملكات الجمال طابعها إجتماعي وإنساني وليس ماديا، ولذلك حققت هذا النجاح الباهر، ولكل من هذه التيجان قصة مختلفة وطابعا جماليا مختلفا.

ويضيف باسكال: استلهاما من قيم منظمة ملكة جمال الكون، ومن العناصر العالمية التي تشكّلها الطبيعة والقوّة والجمال والأنثوية والمجتمع، صنعنا تاج “باور أوف يونيتي” (قوّة الوحدة) لملكة جمال الكون التي أجريت عام 2019، وارتده “زوزيبيني تونزي” Zozibini Tunzi الفائزة بهذه المنافسة.

وعبرت هذه الجميلة الساحرة عن انبهارها بالتاج لحظة تتويجها به. وكما عبرت خلال جولتها حول العالم عن إعجابها بطريقة تصميم التاج ورسالة الحب والسلام التي تنشرها دار معوض خلال هذه الأزمة العصيبة.

أما “آسيا برانش” Asya Branch ملكة جمال الكون وملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2020 فقد اعتمرت تاج “باور أوف بوزيتيفيتي” (قوة الإيجابية) من معوّض في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة ، وتتذكر تلك اللحظة بأنها كانت “الأروع بلا شكّ” في حياتها. وقالت: المغزى من هذا التاج أنه من خلال التغيير الإيجابي، يمكننا الوصول إلى الاندفاع الذي يؤمن لنا مستقبلاً أفضل.

وتألقت “كيلاني أرودا” Kilani Arruda ملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة للعام 2020 وهي تتوج في المسابقة بتاج “باور أوف هوب” (قوة الأمل) من معوّض والذي تم تصميمه بشكل خاض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة، وأشارت إلى أنه من دواعي فخرها الكبير أن تقع على عاتقها مسؤولية إرساء الأمل في قلوب الآخرين.

وفي توسيع للشراكة مع منظمة ملكة جمال الكون، صممت دار معوّض تاج “باور أوف أوثنتيسيتي” (قوة الأصالة) لملكة جمال تايلندا لعام 2020، وتزينت به الشابة السمراء الساحرة “أماندا أوبدام” Amanda Obdam الفائزة باللقب.

وأشادت أماندا بالرسائل التي توجهها دار معوض من خلال التيجان التي تصنعها خصيصا لملكات الجمال، وأكدت أنها شعرت بالإلهام بفضل الرسالة التي يحملها تاج (قوة الأمل) الذي توجت به وتشعر بالإعتزاز وهي تتجول به حول مدن بلدها، وقالت إنها تنصح كل الفتيات والنساء حول العالم بأن يفخرن بما يجعلهن متميزات وقادرات على حمل رسائل إنسانية تحث على إنشاء عالم صادق تزدهر فيه البشرية.

أخيرا أواد التأكيد أنه يحق لدار معوض العريقة ولكل القائمين عليها بمن فيهم باسكال، وفرد، وآلان معوض أن يفخروا بهذه الشراكة مع ملكات الجمال الملهمات وبالتيجان الاستثنائية، والرسائل الملهمة التي توجهها وعناوينها: “الوحدة والإيجابية والأمل والأصالة” التي تدعونا كلنا إلى التعاون لنصبح قوة لفعل الخير.

 

التعليقات مغلقة.