الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاور مؤسس موقع 11Honore للمقاسات الكبيرة

حوار: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

منذ تأسيسه في شهر أغسطس 2017 ، يُتيح موقع 11Honoré احتمالات جديدة لم تكن في متناول المرأة التي ترتدي مقاسات كبيرة، وذلك بفضل طرح تشكيلة ثورية من التصاميم والمجموعات الحصرية، فضلاً عن المستوى الراقي من المحتوى والصور. بذلك، غيّر الموقع المعايير السائدة في القطاع، ليلبّي فئة كانت مهملة في السوق، لكن باتت تُعتبر فئة مهمّة في عالم الأزياء. وبمناسبة توسيع نطاق عملياته ليشمل الشرق الأوسط، التقيت بمؤسس الموقع Patrick Herning وجاءت بهذا الحوار.

هذه المرة الأولى التي تزور فيها دبي. أخبرنا أكثر عن هذه الزيارة.

مدينة دبي فعلاً مميزة جداً. استمتعت جدا بوقتي سواء من خلال مأدبات الطعام الفاخرة أو البحر أو الطرقات الساحرة أو مراكز التسوق الراقية. موقع 11Honoré يختصّ بالأزياء ذات المقاسات الكبيرة. أخبرنا أكثر عن مفهوم هذا الموقع. يقدّم موقع 11Honoré تشكيلة واسعة من أرقى وأفخم الأزياء للنساء اللاتي يتمتّعن بمقاسات كبيرة واللاتي يعانين في اختيار أزيائهن. استغربت أنه على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الموقع في الولايات المتحدة الأمريكية منذ تأسيسه منذ سنتين حتى يومنا هذا، كثيرات لا علم لهنّ به في الشرق الأوسط. من هذا المنطلق هدف زيارتي الأساسية إلى دبي هي زيادة الوعي حول هذا الموقع وتعزيز وجوده في المنطقة.
كيف أتتك الفكرة لتأسيس الموقع؟
عملت في عالم التكنولوجيا على مدى 10 سنوات في شركة تؤمن خدمات استعمال بطاقات الائتمان على المواقع الإلكترونية. ثم عملت في مجال التسويق في الموضة. أخيرا قررت جمع خبراتي في المجالين من خلال تأسيس الموقع عام 2016 ، مؤسسا الموقع الإلكتروني الأول الذي يطرح تصاميم فاخرة بمقاسات كبيرة فقط.
ما القصة خلف اسم 11Honoré ؟
في أقل من عام ابتكرت الفكرة، وأسست الموقع. Honoré يعني شرف، ورقم 11 هو الرقم المفضّل لدي.

أسست الموقع بـ 10 علامات تجارية، والآن يضم نحو 80 علامة تجارية. كيف تفسّر هذا التطوّر الكبير والسريع للموقع؟
سعدنا كثيرا برغبة المصممين في المشاركة في الموقع وبطرح تصاميم بمقاسات كبيرة. هناك نقص واضح في المقاسات الكبيرة والدور العالمية المتعاونة تسعى إلى الحد من هذا النقص، وتوفير أجمل التصاميم بمقاسات كبيرة.
هل تبتكر الدور العالمية تصاميم خاصة بالمقاسات الكبيرة وبالموقع؟
يمكن للمرأة أن تجد التصاميم التي تراها في المتاجر على موقعنا، ولكن بمقاسات كبيرة. الأسلوب والتصميم الموجود في المحلات التجارية هو نفسه لدينا، ولكن بمقاسات كبيرة.

ما العلامات التجارية الأكثر مبيعا على الموقع؟

“برابال غورونغ” Prabal Gurung ، “زاك بوزن” ،Zac Posen “ماركيزا” Marchesa ، “مونيك لولييه” ،Monique Lhuillier “كريستين سيريانو” Christian Siriano وغيرها من الدور الأخرى.
هل تطلبون الشحنات حسب طلب الزبونات؟
كلاّ، نحن لا نعتمد على هذه السياسة، بل نشتري شحنات محددة بغض النظر عن المبيعات. هدفنا خلق سوق كبير للمقاسات الكبيرة، وليس البيع فقط بحسب الطلب.

ما القطع الأكثر مبيعا؟
الفساتين دائما وأبدا، فهي عملية وسهلة.

برأيك ما نظرة المرأة الخليجية إلى الموقع؟
أعتقد أنّ كل امرأة تحب الموضة ولا تتمتع بمقاس نماذج القطع ستعشق موقع 11Honoré. لدينا الكثير من العمل لنشر الوعي حول مفهوم الموقع في المنطقة. الأمر لا يقتصر فقط على المقاسات، بل أيضا على القصات التي تناسب المرأة.

لاحظت وجود بعض العلامات التجارية المحلية على الموقع، مثل ديما عيّاد. هل تفكرون في المستقبل في ابتكار مجموعات كابسول مع دور محلية للمنطقة؟
طبعا، أنوي العودة قريبا إلى المنطقة للعمل على مجموعة خاصة بالمنطقة، إضافة إلى تعاونات جديدة مع مصممين محليين.
لماذا لا يضم الموقع إكسسوارات أيضا؟
نحن نركّز حاليا على جذب أكبر عدد ممكن من العلامات التجارية للموقع. إذ يمكن إيجاد إكسسوارات في كل المواقع الأخرى. الأولوية بالنسبة إلينا هي نشر فكرة الموقع وتطويرها.
ما مشاريعك المستقبلية في المنطقة؟
نسعى إلى تطوير وتحسين وجودنا في المنطقة، ونأمل في وجود متجر مؤقت Pop up ، إضافة إلى مشاريع أخرى سيُكشف عنها لاحقاً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.