الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاور أسيل عمران

حوار: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

شهادتي في أسيل عمران مجروحة، فأنا وكثيرون غيري من العاملين في الوسط الإعلامي، نساء ورجالا، نتفق على أنها تتمتع بصفات كثيرة تحسدها عليها الكثيرات ممن يعملن في الوسط نفسه الذي تعمل فيه، وأقصد هنا الوسط الفني و”الإعلاني”، بمن فيهن اللواتي يتابعهن الملايين على كل أنواع السوشيال ميديا، وخاصة إنستغرام، فهذه النجمة الشابة الشفافة الناعمة، تدخل القلوب بلا استئذان، ببساطتها وجمالها الطبيعي الساحر، وصوتها الهادئ وأغانيها العذبة، وتواضعها وعدم تكلفها، لذلك نراها دائما قاسما مشتركا في معظم الحملات الإعلامية والإعلانية للكثير من أهم الماركات العالمية، واليوم وبمناسبة عيد الأم الذي يصادف الحادي والعشرين من الشهر الجاري اتفقنا مع محلات “وجوه” FACES المنتشرة في كل دول الخليج العربي على أن نستضيفها ووالدتها في هذا التصوير الخاص، ونتعرف إلى الوجه الآخر لهذه “الطفلة” التي ترفض أن تكبر، مصرة على أنها ستبقى الأكثر دلالاً وغنجاً عند عائلتها وكل من حولها، وخاصة عند أمها وأختها الصديقة الغالية الإعلامية النجمة لجين عمران.

 

كيف تصفين علاقتك بوالدتك؟
خلال فترة مراهقتي لم تكن علاقتي بوالدتيجيدة دائما، لكنها بدأت تتحسن حين أصبحت أكبر سنا، حيث بدأت في استيعاب تصرفاتها أكثر، وتفهمت أن ذلك كان بسبب خوفها علي، وأصبحت أشبهها أكثر كلما كبرت أكثر.
هل هناك صفات قد تزعجك في والدتك؟ وكيف تتعاملين معها؟
لا يمكنني أن أقول: إن هناك صفة تزعجني في والدتي، لكن ربما كان هناك أشياء كنا نتعارض فيها خلال فترة مراهقتي. فقد كانت تحب الترتيب للغاية، وأنا لم أكن أحب ذلك، لكنني أصبحت أشبهها أكثر حين كبرت. لذلك فالمشكلات أو الخلافات بيني وبين والدتي أصبحت تقل كلما كنت أكبُر وأنضج أكثر.

كيف تمضيان الوقت معا؟
أحب الذهاب للتسوق مع والدتي في أغلب الأوقات. أو أن نجلس معا في المنزل لندخل في حوارات مع والدي، حيث يختار والدي الموضوع ونبدأ في التحاور فيه.

 

كيف تستفيدين من خبرة والدتك وتجربتها قبل أن تتخذي أي قرار مهم؟
أتكلم مع والدتي وآخذ في العادة رأيها في بعض الأمور، أو أتذكر تصرفات معينة لها في بعض المواقف وأستفيد منها.
ما الصفة التي تتمنين أن تمتلكيها من والدتك؟
أتمنى أن أستطيع الطبخ مثلها، لكنني للأسف لا أستطيع فعل ذلك.
وما نصائحها الجمالية لك؟

لطالما كانت والدتي ضد كل شيء صناعي، لذلك كانت تشجعنا دائما على الاهتمام بالأكل الصحي وشرب الماء، وكانت تخبرنا طوال الوقت: “إن كان أساس الجسم من الداخل جميلا، فسينعكس ذلك على جمال الجسم الخارجي”.
ما أهم طموحاتك؟
الإجابة عن هذا الموضوع قد تأخذ وقتاً طويلاً، لأن لدي طموحات كثيرة في مختلف المجالات.. لدي طموح في كل مجال في حياتي، سواء كان ذلك يخص العائلة أو حياتي الخاصة أو حياتي العملية. لكنني أقول دائما: كلما سعينا أكثر للحصول على شيء معيّن، أصبح طموحنا أكبر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.