الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

محاور المشاهير عدنان الكاتب والنجوم في حفل رالف لورين  

احتفالاً بإطلاقها تشكيلة ربيع وصيف 2015، استضافت دار الأزياء العالمية الفاخرة من Ralph Lauren أمسية مميزة ساهرة برعاية إعلامية من مجلتنا “هي”، تخللها عرض خاص وحصري للمجموعة.

 

وحول مصدر إلهام هذه التشكيلة يقول المصمم العالمي الشهير رالف لورين Ralph Lauren: “تركز المجموعة على نوع جديد من الفخامة الخارجة عن المألوف، وعلى روح السفاري الحيوية الرومانسية، والنابضة بألوان الربيع المشرقة والزاهية إلى جانب ألوان الكاكي الجذابة الأصيلة الغالبة على العرض بتصاميم ناعمة وحديثة”.

 

وحضر الأمسية التي أقيمت في الردهة العربية ضمن منتجعات “ون آند أونلي رويال ميراج” بدبي، جمهور غفير من المتمين والمهتمات بعالم الموضة والجمال وسيدات المجتمع المخملي والإعلاميين ورجال المال والأعمال، ومن بينهم: محاور المشاهير عدنان الكاتب، ورجل الأعمال الشاب ميشيل شلهوب وزوجته أندريا شلهوب، ومي بدر رئيسة تحرير “هي”، والدكتورة جيهان عبد القادر الرئيسة التنفيذية لمستشفى الجراحة التجميلية الأمريكية، والدكتور مجد ناجي مدير مجموعة ليبرتي لطب الأسنان وزوجته الدكتورة ديمة باسم، ورجل الأعمال بسام السمان وزوجته لينا، والنجمة جويل مردنيان، والنجمة ابتسام أمين، ومصممة الأزياء منال عجاج.

ويذكر أن عددا كبيرا من النجمات تألقن بأزياء واكسسوارت رالف لورين، ومن أبرزهن: جيسيكا قهواتي، وديالا مكي، وروزمين منجي، وأديليا باخثياروفا، وناتاليا شوستوفا، وهالة الحارثي، وزينب عبدالرزاقن ونور تيهيني، ونادية حسن، ولطيفة الشمسي.

وتم في الأمسية طرح حقيبةThe Ricky Drawstring  من Ralph Lauren في هذه الأمسية، والتي انضمت أخيرا إلى عائلةRicky Bag  المبتكرة الشهيرة، وارتدت أهم رائدات الأعمال والمجتمع المؤثرات في دبي حقيبة The Ricky Drawstring الأنيقة. وتتوفر حقيبةThe Ricky Drawstring  ضمن متاجر Ralph Lauren في الإمارات، والسعودية، والكويت، وقطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.