الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

برندا بيلي BRENDA BELLEI تتحدث حصريا لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

ميلانو: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

حقق عرض الأزياء المعاصرة (معرض WHITE للأزياء) الذي ترعاه بلدية ميلانو نجاحا كبيرا، وبات المرجعية الأولى للعروض الأولية لملابس النساء وعروض تشكيلات ملابس الرجال. وهذا ما تؤكده الأرقام والإحصاءات، فقد شهد هذا الحدث الكبير في يناير / كانون الثاني الماضي أكثر من عشرة آلاف زائر، مع زيادة في أعداد المشترين الدوليين بنسبة 18 في المئة، في حين أن عدد زواره القادمين من إيطاليا بقي ثابتا.

يعود نجاح هذه الفعالية إلى الطريقة المبتكرة لتقديم تشكيلات ملابس الرجال وإدخال العروض الأولية لملابس النساء خلالها، حيث جرى تقديم نحو 270 علامة تجارية، و197 من تشكيلات ملابس النساء، عرضت 63 منها في المنطقة المخصصة لعرض أزياء النساء فقط.

وتضمن جدول المعرض الذي استمر لثلاثة أيام، أول عروضا لـ Suket Dhir، والإصدار الرابع من Premio Ramponi، وافتتاح استوديو (WHITE- لقد حان الوقت للمبدعين المعاصرين)، وبلغ المعرض ذروته مع عرض لأزياء Wood Wood’s العلامة التجارية الدنماركية التي أطلقها كل من Karl-Oskar Olsen وBrian SS Jensen، والتي لفتت انتباه الجميع إلى موضة منطقة شمال أوروبا، ضمن المعرض الذي يقام في ميلانو للمرة الثانية.

نجاح معرض WHITE للأزياء بالتعاون مع غرفة تجارة الموضة الإيطالية CNMI، يسلط الضوء على إنجازين حققهما المعرض، وهما العلاقة القوية بين المعرض التجاري ومؤسسات قطاع الأزياء، ويؤكد الإقبال الدولي الكبير على زيارة المعرض أنه قادر على التطور المتواصل وبلوغ آفاق جديدة.

ويقول “ماسيميليانو بيزي” Massimiliano Bizzi، مؤسس ورئيس معرض WHITE : تؤكد النتيجة الباهرة التي تحققت في هذه الدورة من المعرض أننا نسير في الاتجاه الصحيح، وتشجعنا على بذل المزيد من الجهد والعمل بشكل أفضل. وإن الزيادة الواضحة لعدد المشترين الدوليين أتت نتيجة للعمل الجدي والتخطيط الذي دعمته مفوضية التجارة الإيطالية، فضلا عن نجاح المعارض المتنقلة حول جميع أنحاء العالم.

وأشادت “برندا بيلي” BRENDA BELLEI باستمرار نجاح المعرض على مدى سنواته المتواصلة قائلة: تؤكد أعداد الحضور أن الفكرة المبتكرة لتقديم تشكيلات ملابس الرجال مع العروض الأولية لملابس النساء أتت بثمارها على كل من المعارض التجارية ومدينة ميلانو كمركز للموضة، ويؤكد التعاون بين بلدية ميلانو وCNMI، أن هذه الفعالية التجارية ستنمو جنبا إلى جنب مع كل المؤسسات.

وعبرت “كريستينا تاجاني” Cristina Tajani، مستشارة شؤون العمل وتصميم الأزياء، عن سعادتها بالتزام بلدية ميلانو ودعمها قائلة: استطاع معرض WHITE، الفعالية التجارية التي تحظى برعاية بلدية ميلانو، أن يستفيد من اهتمامه بدعم الحرف الإيطالية والدولية ويجعله مفتاحا لنجاحه، كما هو واضح من خلال التحسن المستمر في عدد العلامات التجارية المتواجدة في المعرض، وهي زيادة نسبتها 18 في المئة عما كانت عليه في دورته في يناير 2016، وقالت: وعلاوة على ذلك، فإن اختيار عرض تشكيلات ملابس الرجال والنساء معا يؤكد أن مدينة ميلانو قادرة على توقع الاتجاهات والاستفادة القصوى من الرؤى والمواهب الشابة الجديدة.
تواجد في المناطق الخاصة والمثيرة للإعجاب الضيف الخاص بالعلامة التجارية الفنلندية آلتو في الجناح المخصص للنساء فقط، وريبيتو الفرنسي مصمم الأحذية الشبيهة بأحذية الباليه الشهيرة، وتميز معرض الـ DNA الإيطالي، حيث برزت جمالية الصوف التي ينتجها مصنع “بوتو جوزيبي” Botto Giuseppe، من خلال مشروع الألياف الطبيعية Naturalis Fibra، الذي يظهر في تصاميم “ماوريتسيو ميري” Maurizio Miri، إضافة إلى إبداعات “فيرلا” Ferla، وهي الشركة الإيطالية العاملة في مجال صناعة الغزل والنسيج العالي الجودة، والتي تظهر جلية في تصاميم ماوريتسيو ميري المميزة. وجرى تسليط الضوء على تصاميم الألبسة الرياضية في قاعة TOMORROW، وهي صالة العرض ذات التصميم الحديث والمتطور من خلال عرض مجموعة مختارة من العلامات التجارية الرياضية التي كانت متواجدة في المعرضين السابقين في أنسالدو وتورتونا 54، وقد أظهر مشروع WOW -WHITE ON WEB فعالية شبكة الوسائط المتعددة الخاصة به، وذلك بفضل موقعي HIGHSNOBIETY وLUISAVIAROMA.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.