الموقع الرسمي لمحاور المشاهير عدنان الكاتب

النجمة البريطانية Cara Delevingne بطلة حملة العطر  الجديد لدار Burberry

حوار: عدنان الكاتب

تؤدّي الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين Cara Delevingne دور البطولة في الحملة الإعلانية لدار بربري Burberry للعطر الجديد Her Eau de Parfum، وتجسد هذه النجمة الشابة روح المرأة اللندنية المفعمة بالحيوية. وتولّى المصوّر يورغن تيلر التقاط مجموعة من الصور غير المتصنعة لكارا في أرجاء مسقط رأسها لندن. كما سجّلت كارا نسخة من أغنية “Maybe it’s because I’m a Londoner”، المهداة للمدينة التي تحبّها، بصوتها، لتكون الموسيقى التصويرية المرافقة لفيديو الحملة.

النجمة البريطانية Cara Delevingne بطلة حملة العطر  الجديد لدار Burberry

ويقول مبتكر العطور الشهير فرانسيس كوركدجيان: العطر الجديد فريد من نوعه لأنّه عطرٌ مميّزٌ لا يُنسى. وهو مزيج قوي من النفحات المتناغمة، وحكاية عطرية تترجم رؤية المرأة العصرية. وأسفر دمج الثمار التوتيّة الشمسيّة والروح البريطانية مع مزيج العنبر والمسك عن هذه السّمة المميزة للغاية. وبالتالي فإنّ بالإمكان التعرّف فورا على هذا العطر إذا كانت إحدى السيّدات تضعه.. إنّه عطر مميّز.

النجمة البريطانية Cara Delevingne بطلة حملة العطر  الجديد لدار Burberry

عطر Her Eau de Parfum فاكهيّ وزهريّ نابض بالحيوية، من ابتكار فرانسيس كوركدجيان. وتفوح من مقدّمته نفحات الثمار التوتية الحمراء والداكنة، فيما ينبض قلبه بنسمات الياسمين والبنفسج الزهرية، أمّا قاعدته فتتمثّل في العنبر الجاف والمسك.

استوحي شكل القارورة الجديدة من تصميم قارورة عطر Burberry الأول المحفوظ في أرشيف الدار، Burberrys for Men، الذي أُطلق في عام 1981. وهي مصنوعة من الزجاج المقوّس وبالإمكان إضفاء لمسة شخصية عليها من خلال نقش أحرف الاسم الأولى على الحلقة الذهبية الملتفة حول عنقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.